(3) الاستلام والتسليم الخاص بالمنتجات والخدمات :

 

* التسليم لمن هم داخل المدينة المنورة خلال 48 ساعة "حسب توفر السلعة" في أيام العمل الرسمي ، ولمن هم خارج المدينة المنورة أو في أحد دول الخليج أو العالم العربي وبقية دول العالم ، فإن المدة تعتمد على نوع وكمية وحجم الطلب وإجراءات الاستلام والتسليم وعادتاً لا تزيد عن 9 أيام .

* فريق خدمة العملاء في مكسبي سيكون متوفراً خلال فترات الدوام الرسمية طوال العام على النحو التالي / ( الفترة الصباحية : من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً ) ،  ( الفترة المسائية : من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساءً ) من كل يوم حسب توقيت السعودية ، عدا يوم الجمعة ( إجازة رسمية ) ، مع مراعاة أوقات الصلاة حسب توقيت المدينة المنورة ، ومراعاة أيام الأعياد والإجازات الرسمية .

* دوام شهر رمضان المبارك سيكون : من ( 9ص ) إلى ( 12 ظ ) ومن ( 10:30 م ) إلى ( 1:30 ص ) ويوم الجمعة إجازة رسمية لموظفي المكتب ( وسائل التواصل الأخرى مفتوحة دائماً ) .

* يمكنك ترك رسالة نصية أو صوتية أو رنة خارج أوقات الدوام وسنعاود الاتصال بك في الوقت المناسب .

* نسعى لعرض وتحديث الأسعار على الموقع بإستمرار ولكن قد تتغير أسعار بعض السلع على ارض الواقع دون تحديث على الموقع ، والسعر المؤكد يكون الصادر بفاتورة رسمية ومختومة من المعرض والتحديث عبرنا بشكل مباشر ، فالأسعار المسجلة في الموقع سجلت وقت تنزيلها وقد تتغير بعد ذلك ، علماً بأن 90% من العروض في الموقع أسعارها كما هي في الإعلان ، لذلك وجب التنويه .

* يهمنا رأيك وملاحظاتك عبر الإيميل أو الواتس اب أو التيليجرام بالأسلوب والطريقة المناسبة حتى يتسنى لنا دراسة آراء العملاء لتقديم خدمة أفضل في المستقبل .

* إن جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع ، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع ، تُعتبرُ ملكًا لـمكسبي  ، وإنّ كلّ محتويات الموقع محميةٌ أيضًا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق النشر بالسعودية وحسب الاتفاقيات الخليجية والدولية.

* تخضع هذه الشروط والأحكام وما ينشئ عنها من حقوق أو خلافات أو منازعات لا قدر الله من أي نوع حسب القوانين المعمول بها في السعودية فقط .

* نقدر لك إختيارك للشراء أو الطلب عبر موقع مكسبي والمواقع التابعة لها ، وأنت بذلك تكون قد وافقت على الشروط والأحكام المتعلقة بالطلب والتسوق عن طريق الموقع ،، وإن كنت لا توافق عليها ، فمن الأفضل عدم المواصلة في الطلب أو التسوق عبر الموقع .